تغـريدات مصريـة
TMS - ver: 1.0.0

تغريدات جميع الأعضاء

التطور الأسي

عرض قائمة التغريدات في المطوية
التطور الأسي
للعرض على صفحة مستقلة أنقر هنا
الدكتور محمد رؤوف حامد
فى هذه الحلقة العامة والخطيرة يحكى باحث وعالم المستقبليات د.محمد رؤوف حامد حول كتابه ونظريته العلمية الهامة للانسانية والوطن "التقدم الأسي " وكيف تنهض الامم بالقفزات وماهى عناصرها ومداخللها الاولى وما دورك ودورى فى ذلك وماهى تجارب الدول والمؤسسات العالمية التى طبقت ذلك كل حسب ظروفه وامكانياته ويحاوره الاعلامي المعلوماتى احمد يوسف لفهم بسيط وعميق لقفزات التقدم الأسي ..تابع القصص فى الحلقة وتعرف على دورك فى الحلقة التى اذيعت يوم الاربعاء 1 ابريل 2015
المتابع يجد أن العالم يتطور بشكل أسي ولكننا رغم ذلك نجد مجتمعات غاية في التخلف. فهذا للأسف هو اختيار الإنسان بالإضافة إلى الظلم القائم عليه. هنا تكمن الإرادة الإنسانية في المقاومة. فهذا قدرنا أن نكون في كبد "قد خلقنا الإنسان في كبد ﴿4 البلد 90﴾" فبقدر ما كان عندنا روح المقاومة كان التقدم أسيا. وإذا كان الموضوع علميا فمن مظاهر تخلفنا أن نستشهد بأقوال الزعيم "السيسي" الخالدة وأنه قال بالعمل الجماعي. وهل رفض السادات العمل الجماعي وقد اختار أن يوقع معاهدة السلام مع ىالعدو الصهيوني منفردا وبعد أن استقال ثلاثة وزراء خارجية. وهل رفض مبارك العمل الجماعي. المشكلة الآساسية هو تخليد القائد واعتباره فريدا من نوعه. لاحظ جميع الأجهزة الإعلامية تنتقد محلب ووزارته دون أن توجه اللوم على من شكلها وهو الزعيمالسيسي.

رقم الأرشيف: 5520f3e4bcbb0 - شـهر: 04 - عــام: 2015 - عدد مرات العرض: 13528

تصنيف التغريدة: سياسة

 عزت عبد المنعم هلال  في الأحد أبريل 05, 2015    التعليقات: [0]        
لتسجيل تعليقك على المادة المنشورة أكتب إسمك وبريدك الإلكتروني ونص التعليق وسوف يسجل هنا مع المادة المنشورة ويرسل إلى صاحب المادة وجميع المعلقين الذين كتبوا بريدهم الإلكتروني. البريد الإلكتروني لا يظهر للمتصفحين ولا يستخدم إلا للتنويه بإضافة تعليقات على المادة المنشورة أو تعديل وصفها.
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق:
أكتب الكود كما تراه: صورة التأكد من طبيعة المتصفح