تغـريدات مصريـة
TMS - ver: 1.0.0

تغريدات جميع الأعضاء

إستيلاء العالم زويل على جامعة النيل بالقوة

عرض قائمة التغريدات في المطوية
إستيلاء العالم زويل على جامعة النيل بالقوة
للعرض على صفحة مستقلة أنقر هنا
إنهم يعتصمون في أرضهم الذي يستولي عليها العالم الأمريكي ذُوَيْل - هل كانت جامعة بلا طلاب .. كما كانت فلسطين أرض بلا شعب! - هل أصبح دور مصر هو حماية الإحتلال، إختلال فلسطين وإحتلال جامعة النيل؟ لماذا لا يريد زويل أن تستفيد مصر من علمه كما أفاد "إسرائيل" من علمه؟ أليس من الأفضل له ولمصر أن يقوم بالإشراف على الأبحاث العلمية في الجامعة التي تخرج منها، جامعة الإسكندرية، على أن يقوم بإنشاء مؤسسة علمية أجنبية لا تخضع لرقابة الدولة المصرية على أرض مصرية وبأموال مصرية؟ هل ساهم العالم زُوَيْل في وضع ، أو وضع بمفرده، إستراتيجية قومية للنهوض بالبحث العلمي في بلده الثاني مصر؟ أين دراسة الجدوى لمدينة زويل العلمية؟ هل سيتكلف تطوير جامعة القاهرة والمركز القومي للبحوث نفس تكلفة إنشاء مدينة زويل العلمية؟ هل العائد القومي من تطوير جامعة القاهرة والمركز القومي للبحوث أكبر أو أقل من مدينة زويل العلمية؟ هل إسم زويل أشرف لنا من إسم النيل؟
المزيد من التفاصيل على الرابط: http://www.almasryalyoum.com/node/1120521

رقم الأرشيف: 50581f05011c4 - شـهر: 09 - عــام: 2012 - عدد مرات العرض: 1979

تصنيف التغريدة: سياسة

 عزت عبد المنعم هلال  في الثلاثاء سبتمبر 18, 2012    التعليقات: [1]        
الإسـم :عرب لطفي
التعليق :عندما تكلم عن ذلك عدد من الوطنيين منذ فترة، كنتم تسكتونا، و كان يتم تبجيل هذا الشخص التطبيعي الوضيع. لا أعلم لماذا تصر بعض القوى على المجاملة الى أن يدخل الفاس في الراس كما يقول المثل الشعبي
لتسجيل تعليقك على المادة المنشورة أكتب إسمك وبريدك الإلكتروني ونص التعليق وسوف يسجل هنا مع المادة المنشورة ويرسل إلى صاحب المادة وجميع المعلقين الذين كتبوا بريدهم الإلكتروني. البريد الإلكتروني لا يظهر للمتصفحين ولا يستخدم إلا للتنويه بإضافة تعليقات على المادة المنشورة أو تعديل وصفها.
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق:
أكتب الكود كما تراه: صورة التأكد من طبيعة المتصفح